قاليباف رئيس الوفد التفاوضي الإيراني يصل إلى مسقط

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء بوصول رئيس الوفد التفاوضي الإيراني محمد باقر قاليباف إلى العاصمة العُمانية مسقط، حيث كان في استقباله وزير الخارجية العُماني.

ومن المقرر أن يلتقي قاليباف خلال زيارته إلى سلطنة عُمان السلطان هيثم بن طارق، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، إضافة إلى التشاور والتنسيق بشأن تثبيت الترتيبات الإيرانية الخاصة بإدارة مضيق هرمز.

ويرافق قاليباف في هذه الزيارة وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، بصفته عضواً في الوفد الإيراني المشارك في المباحثات.

/انتهى/